راونيتش ينسحب من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس
أعلن منظمو بطولة أستراليا المفتوحة للتنس انسحاب الكندي، ميلوش راونيتش، بسبب عدم اكتمال تعافيه من الإصابة التي يعانيها.
وتُعَدّ بطولة أستراليا المفتوحة أُولى البطولات الأربع الكبرى، وستنطلق في الـ 17 من كانون الثاني/يناير من العام المقبل.
وغرد المنظمون عبر تويتر "انسحب ميلوش راونيتش من بطولة أستراليا المفتوحة، بحيث يواصل تعافيه من إصابة في الكعب".
وعانى المصنف الـ70 عالمياً (الثالث سابقاً) جرّاء الإصابات خلال موسم 2021، بعد أن أُصيب في آذار/مارس الماضي، ليعود بعد ثلاثة أشهر إلى المنافسات، إلاّ أنه تعرّض لإصابة جديدة بعد خسارته في الدور الثاني في بطولة أتلانتا المفتوحة في تموز/يوليو الماضي.