السعودية تصدر تصاريح سفر لثلاثة دبلوماسيين ايرانيين
طهران/كيهان العربي: افادت مصادر خبرية بان السعودية قد اصدرت تصاريح سفر لثلاثة دبلوماسيين ايرانيين.
وقال مسؤول سعودي ان هذه التصاريح التي صدرت للدبلوماسيين الايرانيين، اجراء طبيعي لممثلي طهران المشاركين في منظمة التعاون الاسلامي.
الى ذلك ذكرت قناة "سي ان ان" الاميركية الجمعة الماضية، ان السعودية قد اصدرت تصاريح سفر للدبلوماسيين الايرانيين.
ومن المفترض ان يشترك الدبلوماسيون الايرانيون كممثلين عن ايران في منظمة التعان الاسلامي في جدة.
ونقلت قناة سي ان ان عن مسؤول سعودي ان هذه التصاريح الصادرة للدبلوماسيين الايرانيين تتناسب والنهج الدبلوماسي المتبع اذ ان ايران احدى الدول المشاركة في منظمة التعاون الاسلامي.
وفي مؤتمره الصحفي المشترك مع نظيره العراقي فؤاد حسين يوم الخميس في طهران، قال امير عبداللهيان وزير الخارجية الايرانية؛ ان السعودية وافقت على اصدار تصاريح سفر للدبلوماسيين الايرانيين كممثلين عن ايران في منظمة التعاون الاسلامي.