kayhan.ir

رمز الخبر: 143499
تأريخ النشر : 2021December24 - 20:19
بذريعة التعامل مع إيران..

الولايات المتحدة تفرض غرامة على أحد مواطنيها

طهران/فارس:- فرض مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأميركية غرامة على مواطن أميركي لشرائه الإسمنت من شركة إيرانية وبيعه في دولة اخرى.

ورفع مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (OFAC) دعوتين قضائيتين ضد شخصين اميركيين بذريعة انتهاك الحظر ، ورفع الأسبوع الماضي قضيته الثالثة ضد شخص آخر بذريعة انتهاك الحظر ضد إيران.

ووفقًا لمكتب مراقبة الأصول التابع لوزارة الخزانة الأميركية ، فإن القضية الأخيرة تتعلق بحظر المعاملات مع إيران فيما يتعلق بتجارة الإسمنت ، حيث حصل هذا الشخص على أموال من شركة إيرانية وباع الإسمنت الإيراني إلى شركة أخرى لاستخدامه في مشروع في ببلد آخر.

ويدعي مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأميركية أن المواطن الأميركي تلقّى أربعة مدفوعات من الشركة وتم تحويل 133860 دولارًا إلى حسابه الشخصي.