بـ 13 ميدالية ذهبية..
منتخبنا يفوز ببطولة "يادكار امام" الدولية للمصارعة
توج منتخب ناشئة ايران للمصارعة الحرة والرومانية الجمعة، بلقب بطولة "يادكار امام (رض)" الدولية التي استضافتها مدينة مشهد، بعد احرازه 13 ميدالية ذهبية.
وحصل منتخب الناشئين على مجموع 20 ميدالية في البطولة التي اقيمت الخميس والجمعة الماضيين.
وبمنافسات المصارعة الرومانية، احرز منتخبنا 8 ميداليات ذهبية، ليعتلى اثر ذلك منصة التتويج فيما حصلت آذربيجان وارمينيا على ميدالية ذهبية واحدة لكل منهما.
وبمسابقات المصارعة الحرة حصل منتخبنا على 5 ميداليات ذهبية من اصل 5 اوزان مختلفة، وتمكنت كازاخستان وكوريا الشمالية من الظفر بميداليتين ذهبيتين لكل منهما وجورجيا ميدالية ذهبية واحدة في نهائيات المنافسات.
وكان قد شارك 260 مصارعا محليا واجنبيا في اطار 13 منتخبا ببطولة "يادكار امام (رض)" الدولية التي احتضنتها مدينة مشهد يومي الخميس والجمعة الماضيين.