بمشاركة 130 شركة..
انطلاق اعمال المعرض التجاري الايراني في اربيل
طهران-مهر:- انطلق في أربيل عاصمة إقليم كردستان امس الثلاثاء فعاليات المعرض التجاري الإيراني بمشاركة عشرات الشركات من تلك البلاد.
وجرت مراسم افتتاح المعرض اليوم بحضور سفيرنا في بغداد إيرج مسجدي، والقنصل الإيراني في أربيل نصر الله رشنودي ووزير التجارة والصناعة في إقليم كردستان كمال مسلم، و وزيرة الزراعة والموارد المائية في الإقليم بيكرد طالباني، ومحافظ اربيل أوميد خوشناو.
ويشارك في المعرض 130 شركة إيرانية تعرض منتجاتها التجارية من السلع والبضائع بهدف تسويقها، وتطوير عملية التبادل التجاري مع الإقليم.
ويستمر المعرض لمدة أربعة أيام، و الذي يُقام على أرض معرض أربيل الدولي.