رافاييل نادال يعلن إصابته بفيروس كورونا
أعلن لاعب التنس الإسباني، رافاييل نادال، أنّ فحوصاته بشأن فيروس كورونا أتت إيجابية.
وقال نادال، في تغريدة في "تويتر"، "أود أن أخبركم بأنّني، فور عودتي إلى إسبانيا، قادماً من بطولة أبو ظبي، أتت نتيجة فحص كورونا الخاص بي، إيجابية. أمُرّ حالياً في بعض اللحظات الصعبة، لكنني على ثقة بأنني سأتحسّن بعد فترة قصيرة".
وأضاف "أخبرت جميع من التقيت بهم بالنتيجة، وسأُبقيكم على اطّلاع على أيّ قرارات بخصوص مشاركاتي المستقبلية".
وشارك نادال (المصنف الـ6 عالمياً) في بطولة أبو ظبي الاستعراضية،بعد غياب أربعة أشهر بسبب إصابة في قدمه، وخسر المباراتين اللتين خاضهما ضد الإسكتلندي أندي موراي والكندي دنيس شابوفالوف.
يُذكَر أن نادال غاب عن بطولتي ويمبلدون البريطانية وفلاشينغ ميدوز الأميركية،بسبب آلام في قدمه.