"معاريف": حريق على متن غواصة حربية "إسرائيلية" بمدينة حيفا!
القدس المحتلة – وكالات : كشفت صحيفة "معاريف" العبرية امس الاثنين، أن حريقا اندلع على متن غواصة من فئة "دولفين" تابعة للبحرية الإسرائيلية الثلاثاء الماضي، أثناء تفقدها فنيا في قاعدة بمدينة حيفا.
وذكرت الصحيفة، أن الحريق اندلع أثناء إصلاح عطل فني في غواصة سبق أن تم الإعلان عن خروجها من الخدمة، وأن سبب الحريق يعود إلى خطأ بشري من قبل أحد أعضاء الطاقم الفني، مشيرة إلى أن أضرارا "كبيرة نسبيا" لحقت باللوحات الكهربائية داخل الغواصة.
ونقلت "معاريف" عن مصادر مطلعة على الحدث، أن تصرف عضو الفريق الفني بشكل مناسب حال دون اندلاع حريق أكبر وانتهاء الحادث بشكل أكثر خطورة.
ونقلت الصحيفة عن متحدث باسم الجيش الإسرائيلي قوله: "في إطار أعمال صيانة النظام الكهربائي في إحدى الغواصات، اندلع حريق تم إخماده بسرعة دون وقوع إصابات. وأسفر الحريق عن ضرر طفيف في المنظومة الكهربائية للغواصة"، مضيفا أنه يجري التحقيق في الحادث.