موسكو: العلاقات مع الناتو وصلت إلى مستوى خطير
موسكو – وكالات : وصف مساعد وزير الخارجية الروسي الكسندر غروشكو علاقات بلاده مع الناتو بأنها وصلت إلى مستوى خطير، داعياً الى الدخول في حوار.
وقال الكسندر غروشكو، في بث مباشر على موقع يوتيوب: العلاقات بين روسيا والناتو وصلت إلى مستوى خطير وهناك حاجة للدخول في حوار حول اقتراحات موسكو بشأن الضمانات الأمنية.
واضاف: إن الغرب أمامه خياران إما أن يأخذ مقترحات روسيا على محمل الجد ، أو اللجوء الى بديل عسكري تقني.
وتابع: إن روسيا تعتقد أن الناتو لا يمكنه تجاهل مقترحات موسكو الأمنية حول أوروبا.
وحذر من مغبة رفض المقترحات الخاصة بالضمانات الأمنية ، لافتا الى ان بلاده ستدخل في "نظام مكافحة التهديد".
وشدد: إذا لم ينجح ذلك ، فسيتعين على موسكو اللجوء إلى التهديد المضاد.
رغم وعد 'البرهان' للشعب بإقامة دولة مدنية منتخبة..