ايران تجتاز الموجة الخامسة ومعظم المدن خلت تماما من كورونا
طهران-فارس:-اجتازت البلاد الموجة الخامسة لتفشي فيروس كورونا واختفى اللونان الاحمر والبرتقالي من جميع المدن في البلاد وفق أحدث تصنيف لتفشي فيروس كورونا.
ووفق التصنيف الاخير لوزارة الصحة فإن عدد المدن ذات اللونين الاحمر والبرتقالي، بحسب أحدث تصنيف، بلغ الصفر حاليا.
وأفاد التصنيف الاخير ان أيا من المدن الايرانية لم تعد ضمن اللونين الاحمر والبرتقالي ومع ذلك ينبغي الحذر ومواصلة الاهتمام بالقواعد الصحية بسبب تفشي متحور أوميكرون في اكثر من 80 بلداً.
ولفت التصنيف الى ان 53 مدينة ايرانية ماتزال في نطاق اللون الاصفر و 395 مدينة ضمن اللون الازرق.