وزيرالصحة : التطعيم بلقاح كورونا بلغ نحو 112 مليون
طهران-ارنا:- اعلن وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي بهرام عين اللهي بان التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا في البلاد بلغ نحو 112 مليون جرعة لغاية الان.
وخلال اجتماع رؤساء اللجان الفرعية المختلفة التابعة للجنة الوطنية لمكافحة كورونا والذي برئاسة النائب الاول لرئيس الجمهورية محمد مخبر، قدّم عين اللهي تقريرا عن احدث اوضاع الاصابة بكورونا وعدد الوفيات وحالات الرقود الجديدة في المستشفيات وعدد المصابين الخاضعين للعناية المركزة وقال: انه وفق احدث التقارير الورادة حول مناطق البلاد لا توجد الان اي منطقة حمراء (شديدة الخطورة) في البلاد.
واضاف: انه تم لغاية الان التطعيم بنحو 112 مليون جرعة من لقاح كورونا في البلاد منها اكثر من 58 مليونا جرعة اولى و 50 مليونا جرعة ثانية كما بلغ التطعيم بالجرعة الثالثة التذكيرية اكثر من 3 ملايين.