kayhan.ir

رمز الخبر: 142971
تأريخ النشر : 2021December15 - 19:22

ضبط اكثر من 300 كغم من المخدرات في جنوب ايران

طهران/فارس:- اعلن قائد قوى الامن الداخلي في محافظة هرمزكان العميد غلام رضا جعفري عن ضبط 334 كغم من المخدرات في مدينة رودان التابعة للمحافظة الواقعة جنوب ايران.

وقال العميد جعفري في تصريح له امس الاربعاء: ان رجال قوى الامن الداخلي في نقطة تفتيش فارياب بمدينة رودان اشتبهوا مساء امس بسيارة واصدروا لها الايعاز بالتوقف حين مراقبة السيارات العابرة من محور رودخانة الى بندرعباس في سياق خطة الاقتدار وتشديد مكافحة تهريب المخدرات.

واضاف: ان سائق السيارة ومن دون الاهتمام بايعاز الشرطة بادر للهرب وبعد فترة طويلة من مطاردته ترك سيارته وتوارى عن الانظار مستغلا ظلام الليل وتضاريس المنطقة الجبلية.

واوضح قائد قوى الامن الداخلي في هرمزكان بانه تم خلال هذه العملية ضبط 334 كغم من المخدرات وقال: ان الجهود مبذولة من قبل رجال الشرطة للكشف عن المهرب والقبض عليه.