واعظي: دبلوماسية الحكومة الناجحة غيرت رؤية العالم تجاه ايران
بوشهر-ارنا:- اعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات محمود واعظي ان الدبلوماسية الناجحة التي اعتمدتها الحكومة على صعيد السياسة الخارجية اسهمت في تغير رؤية العالم تجاه الجمهورية الاسلامية قيادة ورئيسا وشعبا.
و اضاف واعظي امس الجمعة في اجتماع المجلس الاداري لمحافظة بوشهر (جنوب) ان الحكومة تعمل في نطاق السياسة الخارجية على تحسين سمعة النظام الاسلامي والاسلام والشيعة والتي تعرضت للتشويه.
و اكد ان ايران تحافظ على مبادىء الثورة وقيمها على الصعيد الدولي وعند اقامة العلاقات مع باقي دول العالم وتشرح مواقفها للشعب الايراني الكريم.
واعتبر العقوبات المفروضة على ايران بانها جائرة واضاف ان الحكومة الايرانية ورئيس الجمهورية ووزيرالخارجية وفريقنا النووي المفاوض يبذلون جهودهم لخفض الضغوط اللامشروعة التي مورست على الشعب الايراني من دون وجه حق.
و تابع قائلا ان ايران اتخذت خطوات جيده للغاية في مسار خفض العقوبات وانها لم تتراجع عن المفاوضات.