رئيس منظمة الطاقة الذرية يتفقد شركة بارس للنظائر المشعة
طهران/فارس: قام نائب الرئيس ورئيس منظمة الطاقة الذرية ، إلى جانب مجموعة من كبار المسؤولين في هذه المنظمة صباح يوم الاثنين الماضي بتفقد شركة بارس للنظائر المشعة .
ويفيد تقرير وكالة انباء فارس ان "محمد إسلامي" نائب الرئيس ورئيس منظمة الطاقة الذرية الايرانية ، قام صباح يوم الاثنين الماضي إلى جانب مجموعة من كبار المسؤولين في هذه المنظمة ، بتفقد شركة بارس للنظائر المشعة.
واشاد نائب الرئيس خلال الزيارة بالجهود المبذولة من قبل منتسبي شركة بارس للنظائر المشعة ومهاراتهم وخبرتهم العصرية ، وقام بتفقد مختبرات إنتاج الأدوية الإشعاعية ، وإنتاج مجموعات الأدوية الإشعاعية ، ومختبرات التعبئة والتغليف ومراقبة الجودة ، و تابع عن كثب عملية إنتاج المستحضرات والادوية المشعة في شركة بارس للنظائر المشعة.
وفي سياق هذه الزيارة ، قدم الرئيس التنفيذي لشركة بارس للنظائر المشعة عرضا عن منتجات هذه الشركة ، وتقريرًا عن خدمات شركة بارس للنظائر المشعة بصفتها المسؤول الوحيد عن إنتاج وتوريد الأدوية الإشعاعية ومجموعات الأدوية الإشعاعية في إيران إلى مراكز الطب النووي في جميع أنحاء البلاد .
الجدير بالذكر أن ازاحة الستار عن البوابة الجديدة لشركة بارس للنظائر المشعة كان ضمن برامج زيارة رئيس منظمة الطاقة الذرية لهذه الشركة.