ايران تشارك في مهرجان السياحة الدولي (فيتور 2015) باسبانيا
مدريد-ارنا :- شاركت الجمهورية الاسلامية في فعاليات مهرجان السياحة الدولي (فيتور 2015) في اسبانيا بعرض جزء من امكانياتها السياحية وصناعاتها اليدوية في المعرض المقام في مدريد.
وانطلقت اعمال الدورة ال35 للمهرجان الدولي للسياحة (فيتور 2015) بمشاركة 165 دولة منها ايران والذي يعد أحد اهم المعارض الدولية في المجال السياحي ويستمر حتى الأول من شهر شباط / فبراير المقبل.
وتشارك ايران في فعاليات معرض هذا العام بـ150 شخصا يمثلون 18 شركة للسياحة والصناعات اليدوية من القطاعات الخاصة والحكومية لعرض الامكانيات والمعالم السياحية والفنية للبلاد.