kayhan.ir

رمز الخبر: 142826
تأريخ النشر : 2021December13 - 20:47

مصدر أمني : ضبط أكثر من 14 طناً من المخدرات في محافظة بوشهر

بوشهر /ارنا- اعلن أمين المجلس التنسيقي لمكافحة المخدرات بمحافظة بوشهر (جنوب البلاد) عن ضبط 14 طناً و 106 كيلوغرامات من المخدرات من قبل شرطة مكافحة المخدرات في المحافظة منذ بداية العام الحالي وحتى 6كانون الأول (ديسمبر(

وأضاف أرسطو تركمان منش لمراسل ارنا بانه تم القبض على اعضاء 16 عصابة لتهريب المخدرات ومصادرة 80 سيارة وثلاثة زوارق ومنزلين سكنيين.

وتابع  تم خلال هذه الفترة اعتقال 2383 شخصًا على صلة بجرائم المخدرات، من بينهم مهربي مخدرات والموزعين وعدد من المستهلكين".