kayhan.ir

رمز الخبر: 142768
تأريخ النشر : 2021December12 - 20:35

قائد قوة مكافحة المخدرات الباكستاني يتوجه الى ايران

طهران/فارس:- غادر قائد قوة مكافحة المخدرات الباكستاني الجنرال شبیر احمد نوریجو اسلام آباد فجر امس الاحد متوجها الى طهران تلبية لدعوة من رئيس شرطة مكافحة المخدرات التابعة لقوى الامن الداخلي الايراني العميد مجيد كريمي.

ومن المقرر ان يلتقي الجنرال نوريجو خلال الزيارة نظيره الايراني وعددا آخر من المسؤولين للتباحث معهم حول تعزيز التعاون الثنائي بين الجمهورية الاسلامية وباكستان للمكافحة المؤثرة لتهريب المخدرات خاصة التعاون في الحدود المشتركة.

وكان العميد كريمي قد قام العام الماضي بزيارة رسمية الى باكستان استغرقت 4 ايام التقى خلالها قائد قوة مكافحة المخدرات ووزير الداخلية ووزير شؤون السيطرة على المخدرات وقائد قوة حرس الحدود في ولاية بلوجستان وقائد قوة مكافحة المخدرات في هذه الولاية.