ابرام إتفاق بين البنكين المركزيين الايراني والعراقي
طهران-مهر:-اعلن رئيس الغرفة التجارية الإيرانية العراقية امس الاحد عن عقد اتفاق بين البنكين المركزيين بطهران وبغداد بشأن ديون العراق، مشيراً إلى تسلم طهران بعض مستحقات تصدير النفط والغاز للعراق.
واضاف رئيس الغرفة التجارية الإيرانية العراقية يحيى آل اسحاق: الديون العراقية تتراوح بين 5 و 7 مليارات دولار.