kayhan.ir

رمز الخبر: 142543
تأريخ النشر : 2021December08 - 22:03

منتخب المغرب يهزم نظيره السعودي والأخير يودع كأس العرب

ودع منتخب السعودية بطولة كأس العرب، بعد الخسارة أمام المغرب بهدف، مساء يوم الثلاثاء على ملعب الثمامة، ضمن الجولة الثالثة بكأس العرب، المقامة في قطر حيث سجل الهدف كريم البركاوي في الدقيقة 45+2 من ركلة جزاء.

والفوز رفع رصيد المغرب للنقطة 9 في الصدارة، حيث كان قد ضمن التأهل من الجولة الماضية، وتجمد الأخضر السعودي عند نقطة ويخرج من الدور الأول.

المنتخب المغربي سيطر على الكرة معظم فترات اللقاء، حيث فرض أسلوب لعبه على اللقاء.