kayhan.ir

رمز الخبر: 142488
تأريخ النشر : 2021December08 - 21:28

الأردن.. نواب ينسحبون من جلسة البرلمان احتجاجا على توقيع اتفاق "النوايا" مع "اسرائيل"

عمان – وكالات : طالب النائب المحامي صالح العرموطي في مستهل جلسة النواب الأردني امس  الأربعاء، مغادرة المسؤولين الذين وقعوا اتفاق "النوايا" "الطاقة مقابل المياه" مع إسرائيل والإمارات مقر البرلمان.

وقال النائب المحامي صالح العرموطي: "إذا ما بغادروا أنا بغادر".

واعتبر رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي، طلب العرموطي مخالفا للنظام الداخلي لمجلس النواب، الأمر الذي دعا العرموطي إلى مغادرة الجلسة.

وخرج عدد كبير من النواب من قبة البرلمان بعد العرموطي، احتجاجا على اتفاق "النوايا" "الطاقة مقابل المياه" مع إسرائيل والإمارات، ما أدى إلى فقدان الجلسة النصاب.