اجتماع مشترك لأعضاء لجنة الامن البرلمانية مع أميرعبداللهيان
طهران-فارس:-عقد اجتماع مشترك لأعضاء لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بالبرلمان مع وزير الخارجية ومجموعة من مدراء هذه الوزارة في مبنى وزارة الخارجية.
وعقد رئيس وأعضاء لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي بعد ظهرامس الثلاثاء اجتماعا مشتركا مع وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان في مبنى وزارة الخارجية الإيرانية وتباحثوا حول اخر التطورات على صعيد السياسة الخارجية .
وحضر هذا الاجتماع المشترك ايضا مجموعة من مدراء وزارة الخارجية.
والتقى وحيد جلال زاده ، رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي قبل فترة ايضا ، بوزير الخارجية ، حسين أمير عبد اللهيان ، في مبنى وزارة الخارجية.