kayhan.ir

رمز الخبر: 142466
تأريخ النشر : 2021December07 - 20:23

بدء الخطوة الأولى للإدارة الذكية لكورونا اعتبارا من السبت المقبل

طهران-فارس: أعلن وزير الداخلية احمد وحيدي ، ان الخطوة الأولى للإدارة الذكية للسيطرة على وباء كورونا ستبدأ اعتبارا من يوم السبت المقبل.

وصرح قائد مقر عمليات اللجنة الوطنية الايرانية لمكافحة كورونا  على هامش اجتماع المقر امس الثلاثاء: سيتم تنفيذ الخطوة الأولى من خطة الإدارة الذكية في الاجهزة التنفيذية اعتبارا من يوم السبت المقبل.
وأضاف: يجب فحص الأشخاص الذين يدخلون حدود إيران بجدية وان يكونوا قد تلقوا جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا او لديهم اختبار PCR بنتيجة سلبية.
وتابع وزير الداخلية قائلا: أن خطة الإدارة الذكية ستطبق في المراحل القادمة على النقل الداخلي في المدن، والمهن، والنقل بين المدن ، والمراكز التعليمية والترفيهية.