مسؤول سابق في CIA: هناك تكتل في اميركا يعمل جاهداً على إفشال المحادثات النووية
طهران- فارس:-أكد المسؤول التنفيذي السابق في جهاز الاستخبارات الأميركية، بيل بيلار، ان هناك بعض المسؤولين الاميركان لا يرغبون في ان تحقق المحادثات النووية نجاحاً وذلك لاسباب معينة.
وقال: "للاسف الشديد هناك بعض المسؤولين الاميركان لا يرغبون في ان تحقق المحادثات النووية نجاحاً وذلك لاسباب معينة".
ورداً على سؤال حول من يمتلك القول الفصل في السياسة الخارجية الاميركية، قال: "رئيس الجمهورية هو الذي يضع الاطر العامة للسياسة الخارجية فيما يخص ايران، واعضاء الكونغرس بدورهم يعملون على تقييم هذه السياسات ولكن مهما يكن الامر فالقول الفصل لرئيس الجمهورية".