واشنطن: نسعى لاستكمال صياغة مسودة الاتفاق النووي مع ايران حتى ۲۰ تموز المقبل
واشنطن - وكالات انباء:- أشارت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الأميركية "جين بساكي" الى المفاوضات النووية بين الجمهورية الاسلامية في ايران ودول مجموعة "5+1"، وأكدت أن هدف اميركا لا يزال هو صياغة مسودة الاتفاقية النهائية النووية حتى تاريخ ۲۰ تموز المقبل .
واشارت "بساكي" في مؤتمر صحفي لها أمس السبت الى سير المفاوضات النووية بين إيران الاسلامية ومجموعة الدول الست، وقالت: "ان هناك لفريقنا النووي جولة جديدة من المفاوضات في الأسابيع المقبلة، واننا قلنا بصراحة بان هذه المفاوضات ستكون صعبة وشاقة ولازالت هناك فجوات من اختلاف وجهات النظر بين الفريق الايراني والغربي". وفي جانب آخر من مؤتمرها الصحفي، زعمت "بساكي" قائلة: ان هناك تدابير أمنية حول عمليات القرصنة الايرانية للمواقع الخبرية وكجزء من هذه التدابير فإن الـ " إف بي آي " ومكتب التحقيقات الفدرالي ووزارة الامن الداخلي القومي تحذر كل يوم الضحايا المحتملين من هذه الهجمات الإلكترونية السيبرانية، وبالتأكيد لدينا مخاوف بشأن هذه المسألة وقد اتخذنا التدابير اللازمة للتصدي لهذه القضية – حسب تعبيرها.