برلماني: قضية فلسطين ينبغي أن تبقى في أولوية سياساتنا الخارجية
طهران/فارس:- أكد مساعد رئيس اللجنة الاجتماعية البرلمانية علي بابائي كارنامي على ضرورة إبقاء قضية فلسطين في أولويات سياساتنا الخارجية.
وورد في تغريدة كتبها النائب عن أهالي ساري ومياندورود /شمال البلاد/ بابائي كارنامي على حسابه الشخصي في موقع تويتر مشيرا الى اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني: إن موضوع فلسطين ينبغي ان يبقى في اولويات السياسة الخارجية للبلاد كما كان سابقا.
واضاف: إن التجارب السابقة دللت على انه كلما انخفضت الضغوط الواردة على الصهاينة رفع هذا الكيان في حجم مؤامراته.
وتابع: ينبغي الاحتفاظ بسياسة الهجوم تجاه أطماع الصهاينة.