kayhan.ir

رمز الخبر: 142089
تأريخ النشر : 2021December01 - 20:12
في اختتام مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي..

وفدنا البرلماني يتباحث مع وفود شيلي والهند وبنما حول توطيد العلاقات

طهران/فارس:- التقى الوفد البرلماني الايراني رؤساء الوفود البرلمانية في شيلي والهند وبنما وتباحث حول توطيد العلاقات بين الجانبين خلال مراسم اختتام مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي.

وانعقد الاجتماع الختامي الثالث والأربعين بعد المائة للاتحاد البرلماني الدولي ، بحضور الوفد البرلماني الإيراني الذي ضم النائب عن اهالي طهران أحمد نادري ورئيس المجلس التنفيذي لـ (IPU) والنائب عن اهالي طهران مرتضى آقاتهراني والنائب عن اهالي آباده رحيم زارع .

والتقى الوفد البرلماني ، على هامش الاجتماع، مع نائب رئيس البرلمان التشيلي كولومو ورئيسة البرلمان البنمي نينا جونزاليس ثم التقى الوفد البرلماني الهندي وتباحث الجانبان حول توطيد العلاقات البرلمانية بين ايران وهذه البلدان.

واختتم الحفل أيضًا بقراءة القرار النهائي بشأن قانون مكافحة استغلال الأطفال والاعتداء عليهم عبر الإنترنت وإدانة جميع أشكال الاستغلال والاعتداء الجنسي في 22 فقرة.