ضرغامي: أولوية الجوار هي الأساس في خططنا السياحية
طهران/فارس:- أكد وزير التراث الثقافي والسياحة والصناعات التقليدية عزت الله ضرغامي ، في الإشارة إلى ملتقى نشطاء السياحة بين إيران والعراق ، أن استراتيجية اولوية الجوار هي أساس التخطيط والعمل في القطاع السياحي.
وورد في تغريدة كتبها عزت الله ضرغامي على حسابه الشخصي في موقع تويتر: أقمنا ملتقيات لنشطاء السياحة في إيران والعراق في مدن سنندج وكرمانشاه /غرب/ ومشهد/ شمال شرق البلاد.
وأضاف: في هذه الملتقيات ، اجتاز القطاع الخاص اختبارًا جيدًا واستراتيجية أولوية الجوار هي الأساس على صعيدي التخطيط والعمل.
عقد مؤتمر مشترك بين نشطاء صناعة السياحة الإيرانية والعراقية في 25 و 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في مدينة مشهد المقدسة.