kayhan.ir

رمز الخبر: 141913
تأريخ النشر : 2021November29 - 19:02

الزمالك يعلن التشكيل الجديد لمنظومته الإعلامية

اعتمد مجلس إدارة الزمالك، امس الاثنين، تشكيل المنظومة الإعلامية للقلعة البيضاء، حيث سيرأسها مصطفي جويلي، مدير تحرير جريدة الوفد، كما سيشغل منصب رئيس تحرير الموقع الرسمي للنادي.

وتم تعيين عبد الشافي صادق رئيسا لتحرير مجلة النادي، وأحمد مخلوف مديرا للمركز الإعلامي والسوشيال ميديا، ومحمد رجب مشرفا عاما على التحرير، وعلي بركة كرئيس تحرير تنفيذي.

وكان عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية السابق، قد تقدم باستقالته من منصبه، فور صدور قرار من وزير الشباب والرياضة بعودة مجلس مرتضى منصور.

ويحتل الزمالك المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 13 نقطة، متخلفا بفارق 5 نقاط عن الأهلي المتصدر.