ذهبية وبرونزية لفريقنا في الدوري العالمي للكاراتية
فاز فريقنا للكاراتية بميدالية ذهبية واخرى برونزية في المرحلة الاولى من الدوري العالمي للكاراتية الذي اقيم في العاصمة الفرنسية باريس.
وقد تغلب اللاعب ذبيح الله بورشيب بوزن 84 كلغ في هذه المنافسات على لاعبي الكاراتية من كازاخستان وبريطانيا وبولندا والجزائر واليونان وجورجيا ليفوز بالميدالية الذهبية. فيما فاز لاعب الكاراتية الجورجي بميدالية فضية ولاعبو اليونان وفرنسا بميدالية برونزية بالتقاسم.
وكانت هذه المسابقات قد بدات يوم الجمعة الماضي في باريس وانتهت مساء الاحد، وشارك فيها 929 لاعب كاراتية من 68 بلدا في العالم.