انطلاق اول مجموعة عمل للطاقة بين ايران وأرمينيا
طهران/فارس:- تنطلق أعمال اول مجموعة عمل مشتركة للطاقة بين ايران وأرمينيا اليوم الاربعاء بشكل افتراضي.
ويمثل الجانب الايراني في مجموعة العمل مندوبين عن الشركات الوطنية للغاز، والصناعات البتروكيماوية، والمتشقات، بجانب شركة "توانير" لتوليد ونقل وتوزيع الكهرباء، وادارة شبكة الكهرباء العامة.
اما الجانب الارميني فيضم ممثلين عن وزارة الادارة الاقليمية والبنى التحتية والمحطات الكهربائية.