ایران واندونيسيا تبحثان توطيد العلاقات بينهما
طهران/فارس:- تباحث رئيس مجموعة الصداقة الايرانية - الاندونيسية في البرلمان الايراني محمد مهدي زاهدي وسفير اندونيسيا لدى طهران روني براستيو يوليانتورو حول توطيد العلاقات وتعزيز التعاون بين البلدين.
ودعا محمد مهدي زاهدي، خلال لقائه يوليانتورو ، الى الاسراع في انعقاد اللجنة المشتركة للتعاون الاقتصادي من أجل رفع مستوى التبادل التجاري بين البلدين.
واشار الى اجتماع رئيسي مجموعات الصداقة البرلمانية في ايران واندونيسيا على الاجواء الافتراضية، موضحاً: ان تفاهمات طيبة تحققت في مجال توطيد العلاقات وقرر الجانبان على الاستمرار في اللقاءات والحوارات من اجل رفع مستوى التعاون وتمتين الاواصر بين البلدين.
ونوه الى ان البلدين يمتلكان طاقات جيدة في قطاعات الصحة والعلاج والتجارة والصناعة ويستطيعان تنمية التعاون في هذه المجالات.
ولفت الى ان المتوقع ان يرفع البلدان حجم التبادل التجاري بينهما الى الضعف بفضل الاسراع في انعقاد اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة.