تطعيم 94 بالمئة من موظفي القطاع الحكومي في البلاد
طهران/فارس :- أكد مساعد شؤون التحديث الاداري في منظمة الادارة والتوظيف ، تطعيم نحو 94 بالمئة بلقاح فیروس کورونا من موظفي القطاع العام بحسب آخر احصائية المسجلة في الاسبوعين الماضيين.
وبين " علاء الدين رفيع زادة" في تصريح متلفز ، أن النسبة المتبقية غير المطعمة قد يمتلكون أعذرا تمنعهم من أخذ اللقاح.
يشار أن الحملة التطعيمية في ايران تجري على قدم وساق وشملت مختلف الفئات العمرية.