kayhan.ir

رمز الخبر: 141059
تأريخ النشر : 2021November15 - 20:04

تطعيم 94 بالمئة من موظفي القطاع الحكومي في البلاد

طهران/فارس :- أكد مساعد شؤون التحديث الاداري في منظمة الادارة والتوظيف ، تطعيم نحو 94 بالمئة بلقاح فیروس کورونا من موظفي القطاع العام بحسب آخر احصائية المسجلة في الاسبوعين الماضيين.

وبين " علاء الدين رفيع زادة" في تصريح متلفز ، أن النسبة المتبقية غير المطعمة قد يمتلكون أعذرا تمنعهم من أخذ اللقاح.

يشار أن الحملة التطعيمية في ايران تجري على قدم وساق وشملت مختلف الفئات العمرية.