kayhan.ir

رمز الخبر: 140855
تأريخ النشر : 2021November12 - 20:37

ايران وباكستان تؤكدان على تعزيز التعاون الحدودي والبحري

طهران/فارس:- بحث قائد حرس الحدود ، العميد احمد علي كودرزي، والمدير العام لوكالة الأمن البحري الباكستانية، الاميرال محمد شعيب، آخر المستجدات المتعلقة بالتعاون الثنائي في المجال البحري وإدارة الحدود المشتركة.

وعقد الاجتماع الافتراضي بحضور وفدي قيادة الحدود في إيران ووكالة الأمن البحري الباكستانية.

وتكون الوفد من مسؤولين رفيعين في قطاع الأمن، والقانون، والملاحة البحرية للجيش الأيراني، اضافة الى الملحق العسكري الإيراني لدى باكستان، العقيد مصطفى قنبربور.

وبحث الجانبان الايراني والباكستاني سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي وتم تبادل وجهات النظر بشأن تعزيز الأمن وحماية الصيادين واجراء العمليات والدوريات المتزامنة.

وأكد العميد كودرزي والأميرال محمد شعيب على ضرورة تنمية التعاون المشترك والإسناد المتبادل في المستقبل على جميع الأصعدة.