kayhan.ir

رمز الخبر: 140816
تأريخ النشر : 2021November12 - 20:28

اليابان تفوز على فيتنام والسعودية تتعادل مع أستراليا

عادت اليابان بثلاث نقاط ثمينة من فيتنام، فيما تعادلت السعودية أمام أستراليا، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

وفاز منتخب اليابان على مُضيفه منتخب فيتنام، الخميس، بهدف في مُقابل لاشيء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022".

وسجل جونيا إيتو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ17، لينتهي اللقاء (1-0).

ورفع المنتخب الياباني رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث، فيما تجمّد رصيد فيتنام عند صفر نقاط في المركز الأخير.

وضمن منافسات المجموعة نفسها، تعادل المنتخب السعودي أمام مُضيفه أستراليا من دون أهداف (0-0)، في وقتٍ سابق.

ورَفع منتخب السعودية بهذه النقطة رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول، والمنتخب الأسترالي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.