برلماني: خط سكة حديد سراب تساهم في تنمية التبادل التجاري مع تركيا
طهران/فارس:- عدّ النائب صديف بدري نشاطات التبادل التجاري ستحقق الازدهار بفضل مد سكة حديد سراب - نير /شمال غرب البلاد/.
وقال النائب عن اهالي اردبیل و نمین و نیر و سرعینفي مجلس الشورى الاسلامي، في تصريحه امس الاربعاء، إن تكلفة مد هذا الخط أدرجت في الموازنة العامة خلال العام الجاري ومع اكتمال المشروع ستشهد نشاطات التبادل التجاري بين محافظة اردبيل وتركيا نموا ملحوظاً.
وفي سياق آخر نوه النائب صديف بدري، خلال تفقده عمليات مد طريق سراب - نير السريع الى انه من أجل الاسراع في مد الحزام الشمالي لمدينة نير ، سيتم تخصيص 15 مليار ريال من اعتمادات المدينة والمحافظة.
وتابع النائب عن اهالي أردبيل ونمين ونير وسرعين في مجلس الشورى الإسلامي: "إن متابعة إنشاء طريق نير - سراب السريع منذ عام 2016 كان أولويتي الرئيسية ، ولحسن الحظ ، فقد بدأ العمل بتنفيذ المشروع وبانتهائه سيحقق اقتصاد المدينة الازدهار وتفتح البوابة الغربية بشكل أكبر على المحافظة.