kayhan.ir

رمز الخبر: 140733
تأريخ النشر : 2021November09 - 20:20
في محطته الاوروبية الاولى..

باقري يجري محادثات في باريس مع المدير العام لوزارة الخارجية الفرنسية

طهران-كيهان العربي:-اجرى مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية علي باقري امس الثلاثاء محادثات مع المدير العام السياسي لوزارة الخارجية الفرنسية في باريس في المحطة الأولى من جولته الاوروبية.

وعقدت جولة المباحثات بين المساعد السياسي لوزير الخارجية علي باقري مع المدير العام السياسي بوزارة الخارجية الفرنسية فيليب ارورا خلف الابواب المغلقة.
ومن المقرر أن يغادر باقري باريس متوجها إلى برلين الليلة ومن ثم يتوجه بعد ذلك إلى بريطانيا، فيما ستكون إسبانيا محطة اخرى في جولة مساعد وزير الخارجية الإيراني.

وكان مساعد الخارجية للشؤون السياسية  قد اكد"اننا لن ندخر جهدا لتحقيق مصالحنا الوطنية، بما في ذلك رفع الحظر غير القانوني".

وكتب باقري كني في تغريدة على تويتر: انه وفي سياق مشاوراتي مع زملائي في الدول الأخرى ، سألتقي عددا من نظرائي الأوروبيين.

وأضاف: ان تبادل وجهات النظر حول القضايا الثنائية والاقليمية وكذلك المحادثات المقبلة، مطروحة على جدول الأعمال.

وقال باقري: اننا لن ندخر أي جهد لتحقيق مصالحنا الوطنية بما في ذلك رفع الحظر غير القانوني.