الخارجية الروسية: لانتوقّع أي تقدم في العلاقات مع أميركا
طهران-فارس:-قال مساعد وزير خارجية روسيا سيرغي ريابكوف ان بلاده لاتتوقع اي تقدم في المحادثات كما انها لاتتوقع اي تقدم في العلاقات مع اميركا.
واضاف سيرغي ريابكوف، في تصريحه ، إن روسيا لاتتوقع أي تقدم في المفاوضات خلال الاسابيع المقبلة مع الولايات المتحدة حول شؤون اصدار تأشيرات الدخول ومستوى نشاطات سفارتي البلدين.
وتابع: إن الاتصالات الاخيرة مع واشنطن لم تتضمن سوى التكرار في المواقف المعلنة سابقا من قبل الجانبين.
ولفت الى ان جولة جديدة من المحادثات بين البلدين ستنعقد في بلد آخر خلال كانون الثاني/ يناير المقبل.
وأكد ريابكوف على ضرورة ان تقوم الولايات المتحدة بزيادة عدد موظفي قسم الشؤون القنصلية في روسيا بهدف إعادة تقديم الخدمات القنصلية واصدار تأشيرات الدخول الى وضعها الطبيعي.