kayhan.ir

رمز الخبر: 140429
تأريخ النشر : 2021November05 - 20:26
في شمال غربي البلاد..

رئيس الجمهورية يتفقد وضع المناطق المنكوبة بالفيضانات

طهران/فارس:- اتصل رئيس الجمهورية ابراهيم رئيسي"، هاتفيا يوم الخميس الماضي، بمحافظ اذربايجان الغربية وحاكم مدينة مهاباد (شمال غربي البلاد)، لمتابعة اخر المستجدات داخل المناطق التي تعرضت للفيضانات هناك.

واصدر "اية الله رئيسي" الذي يزور محافظة سمنان (شرق البلاد) حاليا،  الايعازات اللازمة خلال حديثه الهاتفي مع كل من محافظ اذربايجان الغربية وحاكم مدينة مهاباد، التي تعرضت للسيول.

الى ذلك، قدم هذان المسؤولان تقارير حول الوضع الراهن في مناطق الفيضانات بمدينة مهاباد وحجم الخسائر الناجمة عنها وايضا وضع المواطنين هناك.

واصدر رئيس الجمهورية في السياق نفسه، الاوار اللازمة الى وزير الداخلية ونائب رئيس الجمهورية للشؤون التنفيذية.

وكانت مدينة مهاباد قد تعرضت، مساء الاربعاء الماضي، الى موجة امطار غزيرة مما تسبب في وقوع الفيضايات داخل العديد من المناطق هناك.