kayhan.ir

رمز الخبر: 14031
تأريخ النشر : 2015January25 - 21:54
باستخدام طاقاتها..

لجنة الامن القومي النيابية تدعو الخارجية للافراج عن الشيخ سلمان

طهران-ارنا:- دعت لجنة الامن القومي والسياسية الخارجية بمجلس الشورى الاسلامي وزارة الخارجية لاستخدام كافة طاقاتها للافراج عن الامين العام لجمعية الوفاق الوطني الاسلامية في البحرين الشيخ على سلمان.

واشار نقوي حسيني المتحدث باسم اللجنه الى الجلسة التي عقدتها لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الاسلامي امس الاحد قائلا ان هذه اللجنة دعت وزارة الخارجية لاستخدام كافة طاقاتها للافراج عن الامين العام لجمعية الوفاق الوطني الاسلامية في البحرين الشيخ على سلمان وان تتابع مسار اطلاق سراحه.