البحرية الايرانية تتصدى للقراصنة في خليج عدن
طهران-فارس:-اشتبكت دورية الحماية البحرية التابعة للجيش المرافقة لناقلة نفط إيرانية، مع قراصنة صباح امس الاثنين وهي في طريقها إلى خليج عدن ، قبل دخولها مضيق باب المندب.
وحاولت أربعة زوارق مشبوهة تحمل من 4 إلى 6 ركاب مسلحين مهاجمة الناقلة والاقتراب منها ، لكن دورية الحماية المرافقة اتخذت الإجراءات في الوقت المناسب وتبادلت إطلاق النار التحذيري مما ارغم القراصنة على الهروب من موقع السفينة.