kayhan.ir

رمز الخبر: 14006
تأريخ النشر : 2015January25 - 21:41

تشيلسي ومانشستر سيتي يودعان كأس الاتحاد الانجليزي

تعرض تشيسلي لهزيمة قاسية جدا من ضيفه فريق الدرجة الثانية برادفورد، بنتيجة 4-2 في الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الإنكليزي، ليفقد البلوز بذلك فرصة التتويج بأول ألقاب الموسم.

وتقدم رجال البرتغالي جوزيه مورينيو بهدفي غاري كاهيل وراميريز في الدقيقتين الـ21 والـ36.

لكن الفريق المغمور نجح بتقليص الفارق في الشوط الأول عن طريق جوناثان ستيد في الدقيقة الـ41.

وفي الشوط الثاني انتفض الضيوف وسجلوا 3 أهداف لـ"فيليبي مورايس وأندي هاليداي ومارك يتيتس" في الدقائق الـ75 والـ82 والـ94.

وقال مورينيو قبل المباراة أن الخروج من البطولة أمام برادفورد سيكون بمثابة العار للفريق اللندني، لكن ذلك حدث بالفعل وودع مورينيو البطولة وبنتيجة قاسية أيضا.

ولحق مانشستر سيتي أيضا بتشيلسي وودع البطولة بعد هزيمة قاسية أخرى على ملعب الاتحاد وأمام ميدلزبره الذي يلعب في الدرجة الأولى. وانتهت المباراة بنتيجة 2-0 للضيوف.

أحرز هدفي ميدلزبره، بامفورد وإنريكي كيكي في الدقيقتين 53 و90.