kayhan.ir

رمز الخبر: 13976
تأريخ النشر : 2015January24 - 21:09

العميد سلامي: نجم الكيان الصهيوني بدأ في الأفول

طهران- ارنا:- قال نائب قائد قوات حرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي، ان نجم الكيان الصهيوني بدأ بالأفول واضاف: الصهاينة اصبحوا على الهامش حاليا ومؤشر وجودهم بدأ بالهبوط.

أعلن العميد سلامي هذا للصحفيين الخميس على هامش الاجتماع المشترك الذي ضم آمر واساتذة كلية الدفاع الوطني العمانية والمسؤولين والاساتذة والباحثين والجامعيين في جامعة الدفاع الوطني بالجمهورية الاسلامية.

وصرح المسؤول العسكري وفي معرض رده على سؤال حول الغارة الصهيونية واستشهاد القائد العسكري الايراني الله دادي، ان العدوان الصهيوني الغادر على موكب ميداني لحزب الله في القنيطرة السورية، واستشهاد القائد العسكري الايراني وعدد من مجاهدي حزب الله، يكشف عن ضعف وعجز الكيان الصهيوني وليس عن قوته.

واشار الى ان العملية الارهابية الصهيونية، هي ردة فعل لفشل المخططات الستراتيجية للكيان الصهيوني والامريكيين ايضا .