وزير الداخلية : نجحنا في ادارة البلاد في ظروف استثنائية على مدى عقود
سمنان- ارنا:- قال وزير الداخلية عبدالرضا رحماني فضلي : نجحنا في ادارة البلاد في ظروف استثنائية خلال السنوات الـ37 الماضية واصبحنا القوة الاولى في المنطقة.
واضاف رحماني فضلي في اجتماع للمجلس الاداري لمحافظة سمنان (وسط) الخميس، ان ادارة البلاد في مثل هذه الظروف كان لطفا الهيا.
واشار في جانب اخر الى تدخل القوى الاجنبية وما آل اليه من حدوث تغييرات على مستوى المنطقة وما خلقه هذا التدخل من مشاكل للشعوب ولباقي الدول في المنطقة (العراق ومصر وليبيا واليمن ولبنان سوريا) .
وأعتبر وزير الداخلية، ان ايران هي القوة الاولى بين دول المنطقة وقال ان ايران قادرة على التأثير لاقرار التوازن على مستوى العالم.
وصرح رحماني فضلي ان بعض الدول الغربية تحاول ومن خلال تشكيل فرق ضالة وكذلك المساس بمبادئ الاسلام ونشر 'الاسلامفوبيا'، الى ممارسة الضغوط على ايران، لكن علينا ان نعلم ان ممارسة المزيد من الضغوط ستجعلنا أكثر قوة وصلابة.