الإمارات تطيح باليابان وتواجه أستراليا في نصف النهائي
حقق منتخب الإمارات مفاجأة كبيرة بالإطاحة بحامل اللقب الياباني بضربات الترجيح بعد التعادل (1-1) خلال الوقتين الأصلي والأضافي للمباراة التي أقيمت على ملعب استاد سيدني في دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الآسيوية 2015 لكرة القدم المقامة حاليا في أستراليا.
وضرب الابيض الاماراتي موعدا مع اصحاب الارض الاستراليين في مواجهة الدور نصف النهائي ، بينما يواجه المنتخب العراقي، منتخب كوريا الجنوبية في نصف النهائي .
تقدم علي مبخوت بهدف التقدم للإمارات في الدقيقة (8)، وادرك البديل شيباساكي التعادل لليابانيين في الدقيقة (82)، وفي ضربات الترجيح ، سجل للامارات عمر عبدالرحمن وعلي مبخوت وماجد خميس وحبيب الفردان ومحمد اسماعيل واهدر خميس اسماعيل ضربته ، في المقابل سجل لليابان تيودا وهاسيبي وشيباساكي وناهاتومو واهدر هوندا كرته فيما تصدى القائم لضربة كاجاوا.