البيت الابيض: اوباما لن يلتقي نتانياهو في اميركا
واشنطن - وكالات : اعلن البيت الابيض ، ان الرئيس الامريكي باراك اوباما لن يلتقي رئيس الحكومة الصهيونية بنيامين نتانياهو اثناء تواجده في واشنطن ، وذلك بسبب قرب موعد عقد الانتخابات العامة في الكيان الصهيوني ، حسب صحيفة هارتس العبرية الصهيونية.
وكان مكتب رئيس الحكومة الصهيونية ، قد اصدر بيانا اعلن فيه بنيامين نتانياهو سيتوجه في شهر اذار القادم الى العاصمة الامريكية واشنطن ليلقي خطابا في الكونغرس ، وليشارك في الاجتماع السنوي للجنة الشؤون العامة الأمريكية الصهيوينة التي تسمى اختصاراً أيباك.واضاف ان رئيس الحكومة سيلبي دعوة جان بينر رئيس مجلس النواب الامريكي لالقاء خطاب امام الكونغرس.