kayhan.ir

رمز الخبر: 13904
تأريخ النشر : 2015January23 - 21:57

أستراليا تتخطى الصين وتتاهل للدورنصف النهائي

واصلت أستراليا مشوارها في كأس آسيا 2015 التي تستضيفها، بتأهلها إلى نصف النهائي إثر تغلبها على الصين 2-0، في ثاني مباريات الدور الربع نهائي.

وجاءت ثنائية المضيف عبر نجمه تيم كاهيل (48 و65).

وبفوزها تكون أستراليا ثاني المنتخبات المتأهلة لنصف النهائي، بعدما سبقتها كوريا الجنوبية التي تغلبت في وقت سابق على أوزبكستان بهدفين نظيفين أيضاً.

وتواجه أستراليا في دور الأربعة الفريق الاماراتي، فيما تلتقي كوريا الجنوبية بالمنتخب العراقي.