kayhan.ir

رمز الخبر: 13890
تأريخ النشر : 2015January23 - 21:48
خلال لقائهم في دافوس..

نهاونديان والهام عليوف يؤكدان تطور العلاقات بين البلدين خلال العام الاخير

طهران- ارنا:- أعلن محمد نهاونديان رئيس مكتب رئيس الجمهورية والهام عليوف رئيس جمهورية اذربيجان في لقاء جمعهما في دافوس، عن تطور العلاقات بين البلدين خلال العام الماضي.

وعبر الرئيس عليوف ونهاونديان عن ارتياحهما للقاء الرئيسين الايراني والاذربيجاني في اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس العام الماضي، واعتبراه محطة هامة في العلاقات بين البلدين وأكدا على ان العلاقات بين طهران وباكو تعززت اكثر خلال العام الاخير أثر هذا اللقاء واللقاءات اللاحقة.

وبحث الطرفان الايراني والاذربيجاني ايضا حول تنمية التعاون السياحي وتسهيل اصدار التأشيرات.

وأكد الرئيس الاذربيجاني على اهمية تطوير التعاون وتقديم المزيد من الخدمات الطبية والتعليم الطبي من قبل ايران.

ويشارك محمد نهاونديان في المنتدى الاقتصادي العالمي الذي أنطلقت أعماله الاربعاء في دافوس بسويسرا.