شرب السوائل من الزجاجة يؤدي لظهور التجاعيد
كشفت دراسة أجراها مختصون في أمراض الجلد أن "شرب السوائل من الزجاجة مباشرة يضر بالجلد، لا سيما المحيط بمنطقة الشفاه، إذ يؤدي إلى ظهور التجاعيد في هذه المنطقة".
وإعتبر العلماء ان "ظهور التجاعيد يعود إلى الضغط الذي يمارسه الإنسان بشفتيه أثناء تناوله الماء أو أي نوع آخر من السوائل، أما في حال ظهور التجاعيد فيمكن التخلص منها بواسطة الليزر أو حقن البوتوكس أو غيرها من الوسائل التي تستدعي تدخلاً خارجياً".
كما وجدوا ان "الشرب من الزجاجة بإنتظام في غضون عامين فقط، كفيل بأن يتسبب بظهور التجاعيد حول الفم، الذي يصفه كثيرون بفم المدخن، وذلك للتشابه الكبير بين التجاعيد في كلتا الحالتين".