ظريف يهاتف "موغريني" وجولة جديدة من المفاوضات الايرانية - الاميركية النووية
طهران - كيهان العربي:- بحث وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف المتواجد حاليا في "دافوس" عبر اتصال هاتفي مع مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الاوروبي "فدريكا موغريني" بشان اخر التطورات النووية.
ويتواجد الوزير ظريف حاليا في "دافوس" للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي، حيث يرافقه مساعداه اللذين بدآ أمس الجمعة مباحثاتهما مع الوفد الاميركي.
وقد التقى الدكتور ظريف في "دافوس" مع رئيس الوزراء اللبناني السابق نجيب ميقاتي وكذلك نائب الرئيس العراقي اياد علاوي.
وبحث الطرفان في هذه اللقاءات اخر التطورات الاقليمية والتصدي لتنظيم "داعش" الارهابي.
هذا وقد عقدت أمس الجمعة جولة جديدة من المفاوضات النووية بين الجمهورية الاسلامية في إيرانَ وأميركا في مدينة زوريخ السويسرية على مستوى مساعدي وزيري الخارجية.
وستعقد هذه المفاوضات التي تستمر لمدة يومين، برئاسة مساعد وزير الخارجية الدكتور عباس عراقجي ومساعدة وزير الخارجية الأميركي "وندي شرمن".