kayhan.ir

رمز الخبر: 13855
تأريخ النشر : 2015January21 - 21:39
مشدداً أن هذا يصب في خسارة تل ابيب..

مصدر اسرائيلي: لم نعلم بوجود الجنرال الايراني في القنيطرة!!

تل ابيب - وكالات انباء:- زعم الجنرال الاسرائيلي يعقوب عميدرور، المقرب من رئيس حكومة الاحتلال "بنيامين نتنياهو" ان سلطات الاحتلال لم تكن على علم بوجود الجنرال الايراني محمد على الله دادي خلال تنفيذ عدوان القنيطرة.

ووفقا لتقارير وسائل الاعلام الاسرائيلية نقلاً "عميدرور" في حديثه للإذاعة الإسرائيلية: "إن مثل هذه العمليات يجب أن تدرس جيدا في معيار الربح والخسارة. وإذا كان اغتيال فرقة من قادة حزب الله هو ربح صافٍ، فإن اغتيال جنرال إيراني يصب في خانة الخسارة، لأنه يشكل استفزازا زائدا وغير محسوب، وينبغي أن يتوقع أن يأتي رد حتمي عليه، لا أحد يعرف ما هيأته وما حجمه".

ودعا نتنياهو أعضاء المجلس الوزاري الأمني المصغر، إلى اجتماع استثنائي، أمس، تم فيه التباحث حول أخطار رد حزب الله وسوريا وإيران على العدوان.