kayhan.ir

رمز الخبر: 13781
تأريخ النشر : 2015January20 - 21:14

نهاونديان وظريف يشاركان في منتدى دافوس

طهران-ارنا:- اعلن مصدر مطلع ان مديرمكتب رئيس الجمهورية محمد نهاونديان ووزير الخارجية محمد جواد ظريف سيشاركان في منتدى دافوس الاقتصادي.

وسيتوجه نهاونديان وظريف اليوم الاربعاء الى دافوس بسويسرا للمشاركة في الدورة ال45 للمنتدى الاقتصادي العالمي.

ومن المقرر ان يلتقي ظريف على هامش المنتدى نظيره الاميركي جان كيري لمناقشة الموضوع النووي.

ويشارك في هذا المنتدى ايضا رئيس الوزراء التركي احمد داوود اوغلو والرئيس الفرنسي فرانسوا اولاند والمستشارة الالمانية انجيلا مركل ووزير الخارجية الامريكي جان كيري ورئيس الوزراء الباكستاني محمد نواز شريف ورئيس الوزراء الايطالي متيو رنزي ورئيس سويسرا سيمونتا ساموراغا والرئيس التونسي الباجي قائد السبسي ورئيس الوزراء الصيني لي كتشيانغ.

وستعقد الدورة ال45 لمنتدى دافوس الاقتصادي ابتداء من 21 يناير وتستمر حتى 24 منه.